- ( مرفق لكم دليل المستخدم لتوضيح آلية الإصدار في حال كان المقدم مالك / مفوض أو عن طريق الحرفي نفسه )
- يمكنك التواصل مع دعم العملاء عبر القنوات المتاحة على منصة "ممتثل"، مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.
- لا يوجد حد أقصى محدد، ولكن يجب أن تكون البلاغات دقيقة وموثوقة.
- نعم، سيتم إشعارك عبر المنصة عند إيداع المكافأة في حسابك.
- يمكنك تحديث بياناتك الشخصية من خلال حسابك في منصة "ممتثل".
- في حال تكرار تقديم بلاغات غير دقيقة، قد يتم إيقاف حساب الراصد المعتمد.
- تُراجع جميع البلاغات من الجهة المختصة للتحقق من صحتها ومنع تكرارها أو ازدواجيتها، وهناك نظام رقابي إلكتروني متكامل يضمن ألا تُقبل أي بلاغات غير دقيقة أو كيدية.
- نعم، يمكنك استخدام منصة "ممتثل" من أي جهاز متصل بالإنترنت، بما في ذلك الهواتف المحمولة.
- يتحمل الراصد المعتمد المسؤولية القانونية عن دقة البلاغات المقدمة، ويجب عليه الامتناع عن تقديم أي بلاغات كيدية أو مضللة.
- نعم، يمكن للوزارة إيقاف حسابك إذا لم تلتزم بمعايير الكفاءة، أو إذا تكررت حالات الرصد الخاطئ، أو في حال وجود تضارب مصالح أو بلاغات كيدية أو عدم الالتزام بالسياسات المحددة.
- البلاغات الكيدية تعتبر انتهاكًا للسياسات، وقد تتحمل المسؤولية القانونية كاملة، بالإضافة إلى إيقاف حسابك كراصد معتمد
- نعم، يمكنك التقدم بأكثر من بلاغ طالما كانت المخالفات مختلفة.