يتم عرض 1 - 10 of 1149
الاسئلة الشائعة
هل يوجد دليل استقبال الشكاوى؟
نعم، للاطلاع على دليل استقبال الشكاوى
البيانات المفتوحة
سياسة استخدام البيانات المفتوحة
مسؤولية مستخدمي البيانات المفتوحة:ينبغي على زوار البوابة والمستفيدين من البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة البلديات والإسكان وخدماتها الاطلاع على سياسة استخدام تلك البيانات لمعرفة أي تحديثات يتم عليها، وإن كل البيانات المفتوحة المتوافرة على البوابة الإلكترونية للوزارة توعوية.إن قراءة السياسة أو استخدام البيانات المفتوحة في البوابة الإلكترونية يعتبر إقراراً من المستخدم بالالتزام بأحكام وشروط سياسة إعادة استخدام البيانات المفتوحة.تتيح الوزارة لمستخدمي البوابة الاطلاع على البيانا
البيانات المفتوحة
عن البيانات المفتوحة
عن البيانات المفتوحة
أولت وزارة البلديات والإسكان مبكراً اهتمامها بإتاحة البيانات للمستفيدين إدراكاً منها بدور البيانات في تعزيز المعرفة ودعم اتخاذ القرار وقد بدأت عام 2009 بإنشاء صفحة احصائيات تضمنت سلسلة زمنية لبضعة مجموعات بيانات أنشطة وخدمات القطاع البلدي .
الاسئلة الشائعة
ماهي المناطق المفعل لديها خدمة الزيارة الافتراضية؟
تم تفعيل الخدمة بالوقت الحالي في أمانة جدة و أمانة القصيم فقط
الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمستفيد التحدث مع الموظف عبر الدردشة الحية في منصة بلدي؟
نعم، بالدخول عبر منصة بلدي والنقر على المساعد الذكي ومن ثم كتابة ( أرغب في التحدث مع خدمة العملاء )
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.
الاسئلة الشائعة
ما هي أنواع تقارير الإنجاز التي يدعمها خدمات العقود المنزلية؟
يوفر النظام تقارير إنجاز مختلفة تشمل الخطط التشغيلية، تقارير إنجاز الحاويات، وتقارير إنجاز المركبات، مما يساعد في متابعة التقدم وتقييم الأداء.
الاسئلة الشائعة
هل يمكن للناقل تقديم خطة تشغيلية؟
نعم، يتاح للناقل إضافة أو تعديل الخطط التشغيلية، بما في ذلك تعريف أماكن الحاويات المستخدمة وتوزيعها الجغرافي.
الاسئلة الشائعة
ما هي أنواع البلاغات التي يمكن متابعتها في خدمات العقود المنزلية؟
يمكن للموظفين المعنيين متابعة البلاغات المتعلقة بالعقود المنزلية، سواء كانت فعالة أو مغلقة، وتسجيل الملاحظات أو اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها
الاسئلة الشائعة
هل يمكن للناقلين تعديل بيانات العقد بعد الموافقة عليه؟
يمكن للناقلين طلب تعديل العقد في حال كان غير فعال أو كان بانتظار الموافقة، لكن بعد التفعيل، يجب عليهم تقديم طلبات محددة عبر مشرف العقود
الاسئلة الشائعة
كيف يتم التعامل مع المخالفات والبلاغات في خدمات العقود المنزلية؟
تسمح الخدمات بعرض وتصفية البلاغات الفعالة والمغلقة، بالإضافة إلى تسجيل ملاحظات على البلاغات وإغلاقها بعد قبول ردود الناقلين، كما يقوم النظام بعرض المخالفات المسجلة على الناقل المتعلقة بعقود النظافة المنزلية