الاستفسار عن معاملة

  • حفظ الصفحة
  • أضف إلى المفضلة
  • 57
    (71 صوت)
الاستفسار عن معاملة
  • نظام علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .

اتفاقية مستوى الخدمة

1) الدخول على بوابة بلدي من خلال النفاذ الموحد (أبشر).
2) اختيار خدمات علاقات العملاء.
3) اختيار خدمة الاستعلام عن معاملة.
4) الاطلاع على التعليمات والإقرار على صحة المعلومات.
5) اختيار جهة المعاملة (الوزارة أو الأمانات).
6) اختيار الأمانة التي تتبع لها المعاملة.
7) اختيار سنة المعاملة.
8) اختيار نوع المعاملة.
9) إدخال رمز التحقق.
10) الاستعلام عن المعاملة.
11) يظهر للمستفيد بيانات المعاملة حسب محددات البحث.

توفر رقم المعاملة والجهة التي تتبع لها المعاملة.

الاسئلة الشائعة
ما هي المعلومات اللازمة للاستعلام عن معاملة؟
البيانات الرئيسية للاستعلام عن معاملة هي الجهة التي تتبع لها المعاملة (الوزارة أو الأمانات) ورقم ،وسنة ونوع المعاملة (وارد أو صادر).

هل يمكنني الاستعلام عن أي معاملة؟
يمكن للمستفيد الاستعلام عن أي معاملة واردة للوزارة أو أحد الأمانات التي تتبع للوزارة.
كيف يمكنني الاستفادة من خدمة الاستعلام عن معاملة؟
يمكن الاستعلام عن معاملة عن طريق منصة بلدي، أو تطبيق الجوال (بلدي)، بالخطوات التالية:
1) الدخول عبر منصة أو تطبيق بلدي من خلال النفاذ الموحد (أبشر).
2) الدخول على ايقونة الخدمات.
3) اختيار خدمة الاستفسار/ الاستعلام عن معاملة.
4) تعبئة البيانات.
5) النقر على أيقونة استفسار/ استعلام.
6) يظهر للمستفيد بيانات المعاملة حسب محددات البحث.
ما هي خدمة استعلام عن معاملة؟
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
تسجيل الدخول لأضافة رد
profile

اثنين, 05/26/2025 - 05:39

علي صبري
تاريخ السنه معطل ولا يتم إظهاره لديه عطل
profile

خميس, 05/29/2025 - 05:44

دخيل العلياني
يوجد عطل في خانة التاريخ لا يمكن الاختيار يرجى حل المشكلة وشكرا.
profile

سبت, 06/07/2025 - 21:49

نايف العنزي
يوجد عطل بخانه التاريخ واذا اتصلنا قالو استعلم من الموقع الحل يعني
profile

اثنين, 08/04/2025 - 05:57

In reply to by 1067745792

مطر العنزي
لايوجد اي مشكله او عطل بالموقع انسخ تاريخ السنه والصقه بالخانه وكذا حل المكله المذكوره. وشكرا لبلدي على هذه الخدمه المميزه للمواطنين
profile

اثنين, 08/04/2025 - 06:04

ثامر سعيد
الأخوة الكرام هل من الممكن إضافة اختيار آخر لنوع المعامله كإضافه خيار معاملة منشأة في الامانة بدلا من ان يكون الخيار فقط للمعاملات الوارده
profile

ثلاثاء, 11/04/2025 - 19:38

عبدالرحمن الثبيتي
الموقع معلق للاستفسار عن المعاملات يهجول بك شوفوا حل وعدلوا العيب ذا حدثوا السستم والبرنامج يجي الواحد يستفسر مايطلع بفايده ليش كذا
profile

سبت, 11/29/2025 - 16:35

يسرى الحمدى
كيف أقدر أعرف حالة معاملتي وهل تم قبولها
الأفراد, الجهات الحكومية, المنشآت
الفئة المستهدفة
فوري
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال بوابة بلدى, تطبيق الجوال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
نظام علاقات العملاء
المنتج
عربي
لغات تقديم الخدمة
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1344839
1 مشاركة
1738356