هل يمكن اطلاع أو إشعار المستفيد بمراحل الطلب "الخدمات التخصصية"؟
نعم، يمكن متابعة حالة الطلبات من خلال الدخول على منصة بلدي ثم الانتقال إلى "لوحة التحكم" المستفيد، والنقر على أيقونة "معلومات قد تهمك".
هل تتوفر خاصية وصول رسائل SMS يتم من خلالها إشعار المستفيد بحالة الطلب الخاص به؟
توفر منصة بلدي ميزة وصول الرسائل النصية SMS للمستفيد حسب مراحل واختصاص الخدمة عبر المنصة ، بما يعزز التجربة التفاعلية للمستفيد.
ما هي استراتيجية الالتزام بالإجراءات والتدابير المشددة لتعزيز الأمن السبراني للوقاية من عمليات الاحتيال في منصة بلدي؟
يتم تعزيز حماية المعلومات من خلال الالتزام بضوابط الهيئة الوطنية للأمن السيبراني واستخدام برامج الحماية من الفيروسات وتحديثها بشكل مستمر، والتحديث المنتظم والدوري لإجراءات وضوابط الحماية.
كيف يتم الوصول لأدلة المستخدم التي توضح تفاصيل الخدمة في منصة بلدي؟
يمكن الوصول إلى أدلة المستخدم من خلال الدخول على منصة بلدي ثم الانتقال إلى الخدمة المعنية عبر أيقونة خدماتي والنقر على دليل المستخدم للاطلاع على تفاصيل الخدمة.
هل يتم تلخيص المحتوى او الطلب للمستخدم قبل إتمام العملية؟
تتيح منصة بلدي ميزة تلخيص الطلب للمستفيد قبل إتمام العملية للخدمات البلدية.
هل تمكن البوابة و الأنظمة التابعة لها المستخدم من تعديل بياناته؟
يمكن التعديل على بيانات المستخدم عن طريق تسجيل الدخول على منصة بلدي ومن ثم استعراض الملف الشخصي ثم النقر على تحرير.
هل تمكن البوابة و الأنظمة التابعة لها المستخدم الوصول إلى بياناته؟
يمكن الوصول إلى بيانات المستخدم عن طريق تسجيل الدخول على منصة بلدي ومن ثم استعراض الملف الشخصي.
هل تمكن البوابة المستخدم من تخصيص الخدمات وإضافة الخدمات المفضلة على صفحة المستخدم (صفحة تخصيص الخدمات, خدمات المفضلة)؟
تتوفر آلية لتخصيص الخدمات المفضلة عن طريق الدخول على الخدمة لمراد تفضيلها والنقر على أيقونة "إضافة إلى المفضلة" ويمكن للمستفيد الاطلاع عليها من خلال الدخول للملف الشخصي.
باستعلام عن منحة ارض كيف ؟
هل يمكنني تقديم طلب تصريح مظلة للسيارة داخل حدود الملكية ؟ وكيف ؟ وشكرا
لطلب تصريح مظلة للسيارة وشكرا