هل يمكن لمقدم الطلب تحديد تاريخ الإغلاق الفعلي للنشاط؟
يمكن لمقدم الطلب إدخال تاريخ الإغلاق الفعلي للنشاط في حال تم إيقاف مزاولة النشاط وإغلاق المنشأة في تاريخ سابق لتاريخ انتهاء الرخصة، ويجب على المستفيد إرفاق ما يثبت ذلك
هل يمكن الاعتراض على أكثر من بند بالفاتورة؟
نعم يمكن، ولكن يلزم إدخال سبب الاعتراض على كل بند بالإضافة للمرفقات ان وجدت.
ما هي خطوات تقديم طلب اعتراض على رسوم خدمة؟
الدخول على الخدمة، التحقق من صفة مقدم الطلب، تحديد الرخصة، تحديد الطلب الذي سيتم الاعتراض على رسومه، الاطلاع على فاتورة الطلب، تحديد بند الفاتورة الذي سيتم الاعتراض عليه، إدخال أسباب الاعتراض والمرفقات ان وجدت، الإقرار بصحة البيانات المدخلة، حفظ وإرسال الطلب للجهة المختصة.
هل يمكن تقديم اعتراض على رسوم نفس الخدمة لنفس الرخصة أكثر من مرة؟
لا يمكن تقديم اعتراض على رسوم نفس الخدمة لنفس الرخصة في حال وجود طلب اعتراض حالته مسودة أو تحت الإجراء .
ما هي الخدمات التي يمكن الاعتراض على رسومها؟
حالياً يتاح الاعتراض على رسوم الإلغاء الآلي للرخص التجارية المنتهية كما يتاح الاعتراض على رسوم طلب الإلغاء المقدم من المستفيد .
ما الهدف من الخدمة ومن هو الجمهور المستهدف؟
الهدف من الخدمة هو تمكين المستفيد (مالك المنشأة/مدير المنشأة/مفوض على المنشأة) من الاعتراض على رسوم أحد الخدمات المقدمة من البلدية.