خدمات العقود المنزلية

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
خدمات العقود المنزلية
  • إدارة النظافة (مدينتي)

خدمة تمكن ناقل النفايات من ممارسة أعمال نقل النفايات بالأمانات للقطاع المنزلي من خلال إنشاء العقود و تحديد الخطط التشغيلية والرحلات وعرض البلاغات و المخالفات الخاصة بالنفايات المنزلية.

1)الدخول إلى خدمات العقود المنزلية
2) إنشاء عقد جديد مدير عام النظافة بتعبئة بيانات العقد وادخال المعلومات الاساسيه و نطاق العقد و الحاويات المشمولة في النطاق
3) يقوم الناقل بإدخال الشريحة لكل حاوية لتحديد الخطة التشغيليه و ربطها مع الحاويات
4) اعتماد الخطة التشغيلية وتفعيل العقد من مشرف العقد ومسؤول العقد

لا يوجد

الاسئلة الشائعة
من يقوم بإنشاء بيانات العقد؟
يقوم مدير عام النظافة في الأمانة بإضافة بيانات العقد التفصيلية وتحديد الناقل لهذا العقد
هل يمكن للناقل تقديم خطة تشغيلية؟
نعم، يتاح للناقل إضافة أو تعديل الخطط التشغيلية، بما في ذلك تعريف أماكن الحاويات المستخدمة وتوزيعها الجغرافي.
كيف يمكن للناقلين استكمال بيانات العقود المنزلية؟
عد إنشاء العقد، يمكن للناقلين استكمال بياناته عبر إضافة أو تعديل الخطة التشغيلية، وتحديد المركبات والسائقين وإدخال المعلومات المطلوبة لإتمام العقد.
ما هي أنواع تقارير الإنجاز التي يدعمها خدمات العقود المنزلية؟
يوفر النظام تقارير إنجاز مختلفة تشمل الخطط التشغيلية، تقارير إنجاز الحاويات، وتقارير إنجاز المركبات، مما يساعد في متابعة التقدم وتقييم الأداء.
ما هو الهدف الأساسي من خدمة مراقبة الامتثال على العقود المنزليه؟
هدف الخدمة تمكين موظفي الأمانة والناقلين من إدارة العقود المنزلية، وتيسير متابعة التنفيذ والتعديلات اللازمة عبر منصة بلدي، مما يسهل إدارة العقود المنزلية بصورة فعّالة.
هل يمكن للناقلين تعديل بيانات العقد بعد الموافقة عليه؟
يمكن للناقلين طلب تعديل العقد في حال كان غير فعال أو كان بانتظار الموافقة، لكن بعد التفعيل، يجب عليهم تقديم طلبات محددة عبر مشرف العقود
ما هي المهام الأساسية التي يمكن تنفيذها من خلال خدمات العقود المنزلية؟
لخدمات تشمل مهام متعددة مثل إنشاء وتفعيل عقد منزلي، إنشاء الخطط التشغيلية للعقود، مراقبة العقود حسب حالتها (غير فعال، بانتظار التفعيل، فعال، منتهي، مرفوض)، استعراض تقارير الإنجاز، إدارة البلاغات والمخالفات، وضبط إعدادات العقد
كيف يتم التعامل مع المخالفات والبلاغات في خدمات العقود المنزلية؟
تسمح الخدمات بعرض وتصفية البلاغات الفعالة والمغلقة، بالإضافة إلى تسجيل ملاحظات على البلاغات وإغلاقها بعد قبول ردود الناقلين، كما يقوم النظام بعرض المخالفات المسجلة على الناقل المتعلقة بعقود النظافة المنزلية
كيف يمكن للناقلين إدارة عقودهم المنزلية؟
الناقلون قادرون على: استكمال بيانات العقود المنزلية وتحديد مواقع الحاويات والمركبات وسائقيها. تقديم طلبات تعديل للعقود المنزلية حسب الحاجة. استعراض المخالفات والبلاغات المرتبطة بالعقود، وتقديم ملاحظات في حالة استلام بلاغات جديدة.
ما هي أنواع البلاغات التي يمكن متابعتها في خدمات العقود المنزلية؟
يمكن للموظفين المعنيين متابعة البلاغات المتعلقة بالعقود المنزلية، سواء كانت فعالة أو مغلقة، وتسجيل الملاحظات أو اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها
تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات
الأفراد
الفئة المستهدفة
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال بوابة بلدى
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
إدارة النظافة (مدينتي)
المنتج
عربي
لغات تقديم الخدمة
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
لا يوجد تقييمات الى الآن