اسم الاستشارة
تحديد أهم أدوار الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد
مواضيع الاستشارة
قياس رأي الجمهور حول أبرز الأدوار المتوقعة من الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد مع خدمات وزارة البلديات والإسكان، بهدف تعزيز التفاعل الرقمي ورفع مستوى رضا المستفيدين.
الاثر المتوقع
رفع رضا المستفيدين من خلال تحسين تجربتهم الرقمية وتقليل الاعتماد على التواصل التقليدي.
مغلق
حالة الاستشارة
الاستشارات العامة
نوع الاستشارة
البلدي
القطاع
تحديد أهم أدوار الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد
المواضيع
الأفراد
الفئات المستهدفة
من
إلى
الفترة الزمنية