تحديد أهم أدوار الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد

اسم الاستشارة

تحديد أهم أدوار الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد

مواضيع الاستشارة

قياس رأي الجمهور حول أبرز الأدوار المتوقعة من الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد مع خدمات وزارة البلديات والإسكان، بهدف تعزيز التفاعل الرقمي ورفع مستوى رضا المستفيدين.

الاثر المتوقع

رفع رضا المستفيدين من خلال تحسين تجربتهم الرقمية وتقليل الاعتماد على التواصل التقليدي.

 

للاطلاع على منصة تفاعل 

مغلق
حالة الاستشارة
الاستشارات العامة
نوع الاستشارة
البلدي
القطاع
تحديد أهم أدوار الإنسان الرقمي في تحسين تجربة المستفيد
المواضيع
الأفراد
الفئات المستهدفة
من
إلى
الفترة الزمنية

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي