الشكاوى_منصة بلدي الربع الاول2022
الشكاوى_منصة بلدي الربع الثالث2022
الشكاوى_منصة بلدي الربع الثاني2022
الشكاوى_منصة بلدي الربع الرابع2022
المبادرة التشاركية لتطوير المساعد الذكي في تطبيق بلدي
خدمة المساعد الذكي Balady ChatBot) ) هو تحسين تجربة المستخدمين وتسهيل الوصول إلى المعلومات والخدمات المتاحة داخل تطبيق "بلدي" بشكل سريع وفعال.
المبادرة التشاركية لتطوير تطبيق بلدي
يقدم تطبيق "بلدي" مجموعة من الخدمات الأساسية التي يستخدمها المواطنون والمقيمون بشكل يومي، مثل إصدار الرخص التجارية ورفع البلاغات.
المبادرة التشاركية لتطوير صفحة الخدمات في تطبيق بلدي
هي مبادرة تهدف إلى تحسين صفحة الخدمات في تطبيق بلدي عبر إشراك المستخدمين في عملية التحسين، لضمان تلبية احتياجاتهم وتعزيز تجربتهم الرقمية. وتعكس هذه الجهود التزام الوزارة بتقديم خدمات متميزة وفعالة تستند إلى فهم عميق لتجربة المستخدم وآرائه.
المبادرة التشاركية لتطوير منصة فرص الاستثمارية
"فرص" إحدى أهم المنصات التابعة لوزارة البلديات والإسكان، حيث تقدم فرصًا استثمارية للمستخدمين وتساعدهم في تحقيق أهدافهم وتوسيع أعمالهم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين لعرض فرصهم الاستثمارية.
المتجر البلدي
مجموعة من الخدمات البلدية المتاحة عبر تطبيق «بلدي»، وتساهم في تسريع وتيرة تقديم الخدمات البلدية لساكني المدن بنماذج عمل مبتكرة تجمع مزودي الخدمات من مكاتب هندسية، وجهات ذات علاقة بالسكان.
تحسين إيرادات وزارة البلديات والإسكان
تهدف المبادرة إلى تحسين إيرادات وزارة البلديات والإسكان من خلال فرض أو تعديل الرسوم على الخدمات البلدية والمخالفات أو الاستثمار في القطاع العقاري