الشكاوى_منصة بلدي الربع الاول2022
الشكاوى_منصة بلدي الربع الثالث2022
الشكاوى_منصة بلدي الربع الثاني2022
الشكاوى_منصة بلدي الربع الرابع2022
المبادرة التشاركية لتطوير تطبيق بلدي
يقدم تطبيق "بلدي" مجموعة من الخدمات الأساسية التي يستخدمها المواطنون والمقيمون بشكل يومي، مثل إصدار الرخص التجارية ورفع البلاغات.
المبادرة التشاركية لتطوير منصة فرص الاستثمارية
"فرص" إحدى أهم المنصات التابعة لوزارة البلديات والإسكان، حيث تقدم فرصًا استثمارية للمستخدمين وتساعدهم في تحقيق أهدافهم وتوسيع أعمالهم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين لعرض فرصهم الاستثمارية.
المتجر البلدي
مجموعة من الخدمات البلدية المتاحة عبر تطبيق «بلدي»، وتساهم في تسريع وتيرة تقديم الخدمات البلدية لساكني المدن بنماذج عمل مبتكرة تجمع مزودي الخدمات من مكاتب هندسية، وجهات ذات علاقة بالسكان.
تحسين إيرادات وزارة البلديات والإسكان
تهدف المبادرة إلى تحسين إيرادات وزارة البلديات والإسكان من خلال فرض أو تعديل الرسوم على الخدمات البلدية والمخالفات أو الاستثمار في القطاع العقاري
تحسين تجربة العميل عن طريق تطبيق منظومة مركزية مترابطة
تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي، وتستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي وأصحاب العلاقة وأيضاً تسم المبادرة باللإرتقاء في مستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من
تحسين كفاءة وفعالية نظام الشكاوى (940)
تهدف المبادرة إلى توفير منصة واحدة لاستقبال شكاوى المواطنين والاستجابة السريعة لها من خلال نظام موحد يدعم الأمانات والبلديات ويساعد في ترتيب الأولويات تحسين جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين حتى نتغلب على شكاوى المواطنين عند الحصول على الخدمات البلدية