تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي، وتستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي وأصحاب العلاقة وأيضاً تسم المبادرة باللإرتقاء في مستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من خلال إجراء الأبحاث والمسوحات المتعلقة بالمستفيدين.
تاريخ البداية
تاريخ الانتهاء
حالة المباردة
ساري
الجمهور المستهدف
قطاع الأفراد - قطاع الأعمال
القطاع
أفراد - أعمال
نوع النشاط
الخدمات البلدية والإسكان
رابط المشاركة