يتم عرض 1 - 9 of 9
خدمة
منتج تمويل التمييز
منتج تمويل التمييز : هذا المنتج التمويلي الإلكتروني مُصمم خصيصًا لدعم المنشآت الواعدة الجديدة (حتى 3 سنوات) في المملكة العربية السعودية. احصل على تمويل يصل إلى 4 ملايين ريال لمشروعك.
خدمة
برنامج تطوير أصحاب المشاريع
برنامج تطوير : برنامج مُختص لأصحاب المشاريع القائمة ، يساعد صاحب المنشأة على إعادة اكتشاف وتحليل وضع المشروع والتعرف على أسباب التعثر من ثم اعادة بناء عمليات تشغيل المشاريع والتنظيم المؤسسي ونموذج عمل تجاري للتوسع والانطلاقة نحو الطريق الصحيح.
خدمة
منتج تمويل رواد الاعمال
منتج تمويل رواد الاعمال : هذا المنتج التمويلي الإلكتروني طويل الأجل مُصمم خصيصًا لدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة (ستارت أب) في المملكة العربية السعودية. احصل على تمويل يصل إلى 500 ألف ريال سعودي لتغطية الأصول والتكاليف التشغيلية لمشروعك.
خدمة
برنامج التهيئة للتمويل
برنامج التهيئة للتمويل: هو برنامج لتهيئة وتمكين أصحاب المشاريع متناهية الصغر والناشئة من الحصول على المنتجات التمويلية المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية.
خدمة
طلب خدمة بلدية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
طلباتي - نظام علاقات العملاء
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
الاستفسار عن معاملة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .