يتم عرض 1 - 6 of 6
خدمة
الخرائط الحضرية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خريطة رقمية حكومية لإظهار جميع البيانات الجيومكانية على منصة واحدة، بحيث تغطي جميع بيانات مدن المملكة، وإظهار شبكة الطرق بكافة تفاصيلها، ومعرفة تفاصيل استعمالات الأراضي وفئاتها وتصنيفاتها ومساحاتها واشتراطات البناء، وربط جميع بيانات الجهات ذات العلاقة لإظهارها على الخريطة مثل مواقع المدارس والمساجد والمطاعم والبنوك والمستشفيات وغيرها من الخدمات , دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
طلب خدمة بلدية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
طلباتي - نظام علاقات العملاء
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
الاستفسار عن معاملة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .