البحث بوابة بلدى

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 11
بحث
تاريخ التحديث
الترتيب
خدمة

خدمة الاعتماد الابتدائي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي لاعتماد مخططات تقسيمات الأراضي الخاصة داخل النطاق العمراني دون الحاجة لمراجعة الجهة.
جهات حكومية
عقار
مكاتب هندسية
منشآت
خدمة

بيع نسخ المخططات المعتمدة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تهدف إلى تمكين الأفراد والمؤسسات والمطورين العقاريين والمكاتب الهندسية من التقدم على طلب شراء نسخة (ورقية - الكترونية) من المخططات المعتمدة في الأمانة , دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة

طلب خدمة بلدية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

مهامي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي لتمكين المستفيد من استعراض الإجراءات المطلوب منه العمل عليها كإعادة الطلب بملاحظات من المكتب الهندسي دون الحاجة لمراجعة الجهة.
جهات حكومية
عقار
مكاتب هندسية
منشآت
خدمة

طلباتي - اعتماد المخططات الخاصة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي لتمكين المستفيد من استعراض الطلبات الخاصة به ومتابعة حالتها دون الحاجة لمراجعة الجهة.
جهات حكومية
عقار
مكاتب هندسية
منشآت
خدمة

خدمة الاعتماد النهائي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح لملاك الأراضي من التقدم والحصول على الاعتماد النهائي بعد تنفيذ وتسليم البنية التحتية للجهات الخدمية ذات العلاقة، وإصدار محضر فرز الأراضي لإصدار وثائق التملك من الجهات المختصة (وزارة العدل – شركة السجل العقاري).
خدمة

طلباتي - نظام علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الاستفسار عن معاملة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .

نوع المحتوى

المحتوى

المنتج

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1433392
1 مشاركة
1433392