البحث بوابة بلدى

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 11
بحث
تاريخ التحديث
الترتيب
خدمة

إصدار رخصة سكن جماعي للأفراد

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح هذه الخدمـة لأصحاب ومستأجري العقارات إصدار ترخيص السكن الجماعي للأفراد، حيث تســـاهم هـــذه الخدمـــة بالتأكـــد مـــن التـــزام المســـاكن الجماعيـــة للأفـــراد بالاشـــتراطات الصحيـــة والفنية والسلامة اللازم توافرها في الإسكان دون الحاجة لمراجعة الجهة .
عقار
فحص السكن
مكاتب هندسية
خدمة

خدمة تجديد رخص السكن الجماعي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح لأصحاب ومستأجري العقارات تجديد ترخيص السكن الجماعي للأفراد، وتعزيز استمرارية المساكن وجودتها دون الحاجة لمراجعة الجهة .
عقار
فحص السكن
مكاتب هندسية
خدمة

خدمة إلغاء رخص السكن الجماعي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تمكن أصحاب ومستأجري العقارات من إلغاء التراخيص الخاصة بالسكن الجماعي للأفراد والمرتبطة بسجل المنشأة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
عقار
فحص السكن
مكاتب هندسية
خدمة

خدمة تعديل رخص السكن الجماعي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي لتعزيز استمرارية وتوسع العمل لأصحاب ومستاجري العقارات ومن خلال هذه الخدمة يمكن تعديل بيانات رخصة السكن الجماعي للأفراد المرتبطة بسجل المنشأة وذلك بزيادة مساحة العقار وغيره دون الحاجة لمراجعة الجهة .
عقار
فحص السكن
مكاتب هندسية
خدمة

طلب خدمة بلدية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الاستثمار في السكن الجماعي

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلد وهي خدمة معلوماتية لتعريف ما هو السكن الجماعي وآلية الاستثمار فيه كما يمكن من خلال االخدمة الاطلاع على دراسة البنك الدولي دون الحاجة لمراجعة الجهة
خدمة

طلباتي - نظام علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الاستفسار عن معاملة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .

نوع المحتوى

المحتوى

المنتج

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1433384
1 مشاركة
1433384