ما هي خطوات الزيارة الافتراضية للأمانة؟
" خطوات الزيارة الافتراضية :
1) الدخول عبر منصة أو تطبيق بلدي من خلال النفاذ الموحد (أبشر).
2) الدخول على ايقونة الخدمات واختيار (الأمانة الافتراضية)
3) الضغط على خيار (بدء الخدمة)
تعبئة البيانات المطلوبة والتأكد من تفعيل الصوت والنقر على بدء الاتصال
الانتظار لحين البدء بالتحويل لموظف خدمة العملاء
ثم التقييم"
كيف يتم رفع المستندات؟
تم تفعيل خاصية إرفاق الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة.
ماهي المناطق المفعل لديها خدمة الزيارة الافتراضية؟
تم تفعيل الخمة بالوقت الحالي في أمانة جدة و أمانة القصيم فقط
مالفرق بين خدمة حجز موعد إلكتروني وخدمة الزيارة الافتراضية؟
خدمة حجز الموعد الإلكتروني تتيح للمستفيد حجز موعد إلكتروني عبر منصة بلدي لزيارة الأمانة أو البلدية لإنجاز الخدمات التي تتطلب جدولة موعد للزيارة، بينما تهدف خدمة الزيارة الافتراضية للتواصل مع موظف الأمانة بشكل فوري عبر الاتصال المرئي دون جدولة الزيارة ودون الحاجة للتوجه للأمانة.
"ماهو الهدف من خدمة الزيارة الافتراضية؟ "
"ماهو الهدف من خدمة الزيارة الافتراضية؟
" "إرفاق المستندات خلال الزيارة الافتراضية.
سهولة الحصول على الخدمة بأقل جهد ممكن دون التوجه للأمانة.
خفض الأعباء التشغيلية على الأمانات."