يتم عرض 1 - 10 of 1319
الاسئلة الشائعة
هل يوجد دليل استقبال الشكاوى؟
نعم، للاطلاع على دليل استقبال الشكاوى
الصفحة الأساسية
الصفحة الأساسية
الصفحة الأساسية
الصفحة الأساسية
الاسئلة الشائعة
ماهي المناطق المفعل لديها خدمة الزيارة الافتراضية؟
تم تفعيل الخدمة بالوقت الحالي في أمانة جدة و أمانة القصيم فقط
الصفحة الأساسية
الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمستفيد التحدث مع الموظف عبر الدردشة الحية في منصة بلدي؟
نعم، بالدخول عبر منصة بلدي والنقر على المساعد الذكي ومن ثم كتابة ( أرغب في التحدث مع خدمة العملاء )
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.
الاسئلة الشائعة
ما هي أنواع تقارير الإنجاز التي يدعمها خدمات العقود المنزلية؟
يوفر النظام تقارير إنجاز مختلفة تشمل الخطط التشغيلية، تقارير إنجاز الحاويات، وتقارير إنجاز المركبات، مما يساعد في متابعة التقدم وتقييم الأداء.
الاسئلة الشائعة
هل يمكن للناقل تقديم خطة تشغيلية؟
نعم، يتاح للناقل إضافة أو تعديل الخطط التشغيلية، بما في ذلك تعريف أماكن الحاويات المستخدمة وتوزيعها الجغرافي.