البحث بوابة بلدى

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 1319
بحث
تاريخ التحديث
الترتيب
الاسئلة الشائعة

هل يوجد دليل استقبال الشكاوى؟

نعم، للاطلاع على دليل استقبال الشكاوى
الصفحة الأساسية
الصفحة الأساسية
الصفحة الأساسية
الاسئلة الشائعة

ماهي المناطق المفعل لديها خدمة الزيارة الافتراضية؟

تم تفعيل الخدمة بالوقت الحالي في أمانة جدة و أمانة القصيم فقط
الاسئلة الشائعة

هل يمكن للمستفيد التحدث مع الموظف عبر الدردشة الحية في منصة بلدي؟

نعم، بالدخول عبر منصة بلدي والنقر على المساعد الذكي ومن ثم كتابة ( أرغب في التحدث مع خدمة العملاء )
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.
الاسئلة الشائعة

ما هي أنواع تقارير الإنجاز التي يدعمها خدمات العقود المنزلية؟

يوفر النظام تقارير إنجاز مختلفة تشمل الخطط التشغيلية، تقارير إنجاز الحاويات، وتقارير إنجاز المركبات، مما يساعد في متابعة التقدم وتقييم الأداء.
الاسئلة الشائعة

هل يمكن للناقل تقديم خطة تشغيلية؟

نعم، يتاح للناقل إضافة أو تعديل الخطط التشغيلية، بما في ذلك تعريف أماكن الحاويات المستخدمة وتوزيعها الجغرافي.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1434560
1 مشاركة
1434624