يتم عرض 1 - 10 of 11
خدمة
طلباتي - نظام علاقات العملاء
خدمة تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة.
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
طباعة الشهادة الصحية الرقمية
خدمة يصدر عنها طباعة الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
تجديد شهادة صحية
خدمة يصدر عنها تجديد شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس،...).
خدمة
إلغاء شهادة صحية
خدمة يصدر عنها إلغاء الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة
الاستعلام عن حالة طلب شهادة صحية
خدمة تتيح الاستعلام عن تفاصيل طلب شهادة صحية.
خدمة
إصدار شهادة صحية موسمية
خدمة يصدر عنها إصدار شهادة صحية موسمية للعاملين في موسم مؤقت في مجال الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس ... إلخ).