يتم عرض 1 - 10 of 19
خدمة
إصدار شهادة صحية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يصدر عنها إصدار شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس، ... إلخ) , دون الحاجة لمراجعة الجهة.
بعد الانتهاء من الكشف الطبي سيتم إصدار شهادة صحية بشكل استباقي (في حالة عدم تفعيل التثقيف الصحي بالمدينة).
بعد الانتهاء من الكشف الطبي سيتم إصدار شهادة صحية بشكل استباقي (في حالة عدم تفعيل التثقيف الصحي بالمدينة).
خدمة
إصدار شهادة صحية موسمية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يصدر عنها إصدار شهادة صحية موسمية للعاملين في موسم مؤقت كموسم الحج والعمرة والفعاليات الموسمية في مجال الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس،...), دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
الاستعلام عن حالة طلب شهادة صحية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح الاستعلام عن تفاصيل طلب شهادة صحية ,دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
الخريطة التفاعلية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض الطلبات والتقارير الصادرة الخاصة بالمشروعات بجميع أنواعها على الخريطة التفاعلية وتتميز بإظهار بيان التعارضات الزمانية/المكانية على الخريطة من خلال إتاحة إمكانية البحث بمحددات بحث مختلفة والبحث بمعايير التميز البصري وفق تغيير النطاق الزمني مباشرة على الخريطة التفاعلية ,دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
إلغاء شهادة صحية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يصدر عنها إلغاء الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
تجديد شهادة صحية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يصدر عنها تجديد شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس،...), دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
تقارير التنسيق
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض تقارير التنسيق الخاصة بالمشروعات التي تم تنسيقها بنجاح والتعرف على حالة كل تقرير، مع إمكانية البحث عن تقرير معين بمحددات بحث مختلفة، وكذلك إتاحة استعراض تفاصيل تقرير معين وطباعته، وتنفيذ الإجراءات المختلفة على تقرير التنسيق دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .