البحث بوابة بلدى

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 11
بحث
تاريخ التحديث
الترتيب
خدمة

إصدار رخصة حرفية جديدة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تهدف إلى تقديم طلبات تأهيل للعاملين في مهن محددة وضمان تحقيقهم للاشتراطات اللازمة للترخيص الحرفي دون الحاجة لمراجعة الجهة .
صناعي
معاهد
مقدمي خدمات
منشآت
خدمة

إضافة خريجي المعاهد

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة مخصصة للمعاهد المعتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني لإضافة الخريجين على النظام تمهيداً لإصدار رخصة حرفية فورية لهم دون الحاجة لمراجعة الجهة .
صناعي
معاهد
مقدمي خدمات
منشآت
خدمة

طلبات الرخص الحرفية لخريجي المعاهد

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي و تهدف إلى إضافة الخريجين من المعاهد المعتمدة، ليتم اصدار ترخيص حرفي لهم بشكل فوري دون الحاجة لمراجعة الجهة .
صناعي
معاهد
مقدمي خدمات
منشآت
خدمة

طلب خدمة بلدية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

إلغاء رخصة حرفية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيد إمكانية حذف الرخصة الحرفية، وتصبح غير صالحة للاستخدام دون الحاجة لمراجعة الجهة .
صناعي
معاهد
مقدمي خدمات
منشآت
خدمة

تعديل رخصة حرفية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيد بعد إصدار الرخصة المهنية إمكانية تعديل المهنة عن طريق اختيار مهنة أو أكثر لإضافتها أو حذفها من الرخصة، بشرط أن تكون من نفس تصنيف مهنة العامل، وفي حال تعديل المنشأة التي عليها العامل أو شركة التأمين المشترك فيها سيتم إظهار تعديل البيانات بعد طباعة الرخصة بعد التعديل , دون الحاجة لمراجعة الجهة .
صناعي
معاهد
مقدمي خدمات
منشآت
خدمة

طلباتي - نظام علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الاستفسار عن معاملة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .

نوع المحتوى

المحتوى

المنتج

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1433392
1 مشاركة
1433416