يتم عرض 1 - 10 of 16
خدمة
إصدار رخصة سكن جماعي للأفراد
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح هذه الخدمـة لأصحاب ومستأجري العقارات إصدار ترخيص السكن الجماعي للأفراد، حيث تســـاهم هـــذه الخدمـــة بالتأكـــد مـــن التـــزام المســـاكن الجماعيـــة للأفـــراد بالاشـــتراطات الصحيـــة والفنية والسلامة اللازم توافرها في الإسكان دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
الاستثمار في السكن الجماعي
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلد وهي خدمة معلوماتية لتعريف ما هو السكن الجماعي وآلية الاستثمار فيه كما يمكن من خلال الخدمة الاطلاع على دراسة البنك الدولي دون الحاجة لمراجعة الجهة
خدمة
الاستعلام عن الاشتراطات والمناطق المحظورة لرخص السكن الجماعي
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يمكن من خلالها الاستعلام عن الاشتراطات والمناطق المحظورة لرخص السكن الجماعي دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
الاستعلام عن المكاتب الهندسية
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تساعد المستفيد على الاستعلام عن المكاتب الهندسية دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
الاستعلام عن تصنيف مقدمي الخدمات
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يمكن من خلالها الاستعلام عن تصنيف مقدمي الخدمات مثل المكاتب الهندسية والمقاولين دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
بلدي أعمال
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي منصة متكاملة تدعم كل أنواع مقدمي الخدمات، لتمكين مقدم الخدمة من تقديم الخدمات بجودة عالية للجمهور، وتعزز التواصل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة، كما تحتوي على كل الخدمات التي قد يحتاجها مقدم الخدمة في منصة واحدة , دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
خدمات المدققين
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي يمكن من خلالها أن يقوم الموظف المختص بمراجعة أعمال المساح المعتمد دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .