البحث بوابة بلدى

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 21
بحث
تاريخ التحديث
الترتيب
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الاستفسار عن معاملة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات) دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

طلباتي - نظام علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

رخص الحفريات بأمانة منطقة الرياض

نظام الكتروني لإدارة وتنسيق ومتابعة رخص الحفريات اللازمة لمشاريع البنية التحتية التي تتم داخل نطاق أمانة منطقة الرياض
خدمة

تقارير التنسيق

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح لممثل الجهة الخدمية الاطلاع على تقارير التنسيق الصادرة والمعتمدة والخاصة بتنسيق الحفريات المتعدد، حيث يمكنه الاطلاع على تفاصيل التقرير وطباعته دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الصلاحيات والإعدادات

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للجهات الخدمية والتنسيقية تعريف عدد من الممثلين وإعطاء كل منهم دور منفصل دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

طلب خدمة بلدية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة دون الحاجة لمراجعة الجهة .
خدمة

الخريطة التفاعلية

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تتيح لمستخدمي المنصة الاطلاع على مسارات الحفر المصرح بها (أو المطلوبة) من خلال الخريطة، مع إمكانية البحث بمحددات بحث مختلفة، كما يتاح للمستخدم تلوين المسارات على الخريطة وفقًــا لهذا المعيار، وذلك بحسب صلاحيات كل مستخدم.
ويمكن للمستخدم استعراض كافة البيانات والتفاصيل الفنية لأي مسار من خلال الضغط عليه على الخريطة.
خدمة

الرقابة والجودة

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي وهي مقدمة إلى الجهات الخدمية ومكاتب تنسيق المشاريع تتيح لهم الاطلاع على المخالفات المسجلة على تصاريح الحفريات والموافقات المبدئية للحفر الطارئ، مع إمكانية استعراض تفاصيل هذه المخالفات دون الحاجة لمراجعة الجهة .

نوع المحتوى

المحتوى

المنتج

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
1484136
1 مشاركة
1484384
زر لغة الاشارة نسخة الصم