1) يقوم المستفيد باختيار تصنيف مقدمي خدمات المدن من قائمة خدمات على منصة بلدي.
2) يقوم المستفيد بالدخول إلى النظام.
3) تظهر للمستفيد الشهادات التابعة له.
4) في حال كانت الشهادة مستوفية لشروط التقديم يظهر زر "طلب تمديد".
5) في حال الضغط على الزر والتأكيد من قبل المستفيد يقوم النظام بإرسال الطلب الى مدقق طلبات التمديد لدراسة الطلب ومن ثم الموافقة أو الرفض.
1. شهادة تصنيف سارية أو منتهية.
2. أن يكون متبقي على انتهاء الشهادة 14 يوم أو لم يتجاوز 14 يوم على انتهاء الشهادة.
وشكرا لكم