1) تحديد السجل التجاري.
2) تحديد الرخص لكل سجل.
3) تحديد مدة التجديد لكل رخصة وإمكانية تحديث البيانات المتعلقة بعقود النظافة وعقود إثبات الموقع.
4) مراجعة الرسوم والسداد.
1) عقد الإيجار أو صك الملكية أو عقد الاستثمار للموقع من البلدية أو الجهات الحكومية الأخرى.
2) عقد النظافة (اختياري حسب التعاقد ونوع النشاط).
تعرف على قائمة الاشتراطات والموافقات الحكومية المطلوبة بحسب نوع النشاط.
قم بالاطلاع على التعليمات التنفيذية بلائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفة البلدية.
- Log inلأضافة رد