1) الدخول إلى خدمة الخطط التشغيلية من قبل الناقل.
2) تحديد العقود التي تشملها الخطة.
3) إضافة بيانات الخطة التشغيلية التفصيلية.
وجود عقود نظافة للنفايات فعالة لدى الناقل.
الاسئلة الشائعة
ما هي عملية إنشاء طلب نقل؟
يعمل النظام على توفير هذه الخدمة لإرفاق موقع منتج النفايات سواء كان متعاقد مع الناقل أم لا إلى رحلة معينة وذلك عبر تحديد الخطة التشغيلية واليوم، وذلك لتوفير عملية إنشاء خطة تشغيلية كاملة لتعمل لمرة واحدة فقط.
هل يمكن تغيير الخطة؟
نعم عن طريق إدارة الخطط التشغيلية في النظام.
هل يمكن حذف خطة تشغيلية بعد إنشاؤها؟
يسمح بحذف الخطة التشغيلية طالما أنه لم تنفذ أي رحلة لها بعد.
في حال انتهاء تاريخ العقد بين المنتج والناقل ماهي الإجراءات المتبعة على الخطط التشغيلية؟
يصدر تنبيه للناقل بانتهاء العقد وبالتالي يجب حذفه من الخطة ويصدر تنبيه اخر بحذف العقد من الخطة.
كيف تتم معالجة المشاكل التي قد تحدث أثناء تنفيذ الرحلة مثل مرض السائق أو تعطل المركبة؟
يمكن للناقل تغيير معلومات الرحلة الحالية فقط للخطة التشغيلية وتغيير السائق أو المركبة أو أوقاتها أو نقطة التخلص وذلك لتفادي أي مشاكل قد تحدث في تلك الرحلة.
من المصرحين لمشاهدة الخطط التشغيلية للأمانة؟
الناقل وموظف الوزارة والأمانة والبلدية.
هل يمكن إيقاف طلب خاص بعد إنشاؤه؟
نعم وذلك من خلال استعراض تفاصيل الطلب الخاص وإيقافه.
هل تظهر نسبة انجاز الخطة التشغيلية؟
نعم.
ما الفرق بين الخطة التشغيلية والرحلة؟
تمثل الرحلة مسار مركبة تنفيذا لخطة تشغيلية معينة في يوم ووقت معين بنقطة مرورا بالحاويات إنتهاءً بنقطة التخلص إذا لزم الامر. اما الخطة التشغيلية خدمة تتيح للناقل من إدارة وإنشاء الخطط التشغيلية والوقت المخطط لكل من المركبة والسائق لأداء مهام معينة بحسب تصنيف الخطة للعقود المتواجدة لدى الناقل لمجموعة رحلات مرتبطة بعقود .
متى يجب إنشاء خطة جديدة؟
عندما يوجد لدى الناقل عقود مع منتجين نفايات غير مغطاة بأي خطة تشغيلية.
Pagination
- Page 1
- الصفحة التالية
Pagination