هل يمكن للمستفيد التحدث مع الموظف عبر الدردشة الحية في منصة بلدي؟

  • حفظ الصفحة
  • 11
    (41 صوت)
نعم، بالدخول عبر منصة بلدي والنقر على المساعد الذكي ومن ثم كتابة ( أرغب في التحدث مع خدمة العملاء )
ثم ستظهر جميع قنوات الخدمة بإمكان المستفيد اختيار أي منها وللانتقال للدردشة الحية يتم النقر على الرابط المرفق https://wa.me/966553199040 ليتم نقل المستفيد للدردشة الحية عبر تطبيق الواتس أب.

لم تعثر على سؤالك

يمكنك التواصل معنا وارسال استفسارك من خلال
الهاتف
رقم الهاتف:
199040
Sunday - Thursday (8:00 - 22:00)
وقت الإستجابة: ساعات العمل
البريد
البريد الإلكتروني
حساب تويتر:
@Balady_CS
للإستفسار
خدمة الاستفسارات
تتيح لك هذه الخدمة إرسال استفسارك مباشرة.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
لا يوجد تقييمات الى الآن
زر لغة الاشارة نسخة الصم