1) يقوم المستخدم باختيار تصنيف مقدمي خدمات المدن من قائمة خدمات على منصة بلدي
2) يقوم المستخدم بالدخول إلى النظام.
3) تظهر للمستخدم شاشة الطلبات الخاصة بالمستفيد
4) امام كل طلب يوجد زر "تحديث بيانات الشهادة" , وزر "تحديث الأنشطة"
5) في حال الضغط على زر "تحديث تفاصيل الشهادة" يمكن للمستفيد تحديث اسم المنشأة أو تحديث اسم المالك
6) في حال الضغط على زر "تحديث الأنشطة" يمكن للمستفيد تحديث الأنشطة ويتم استرجاع الأنشطة حسب القطاع المصنف عليه المقاول
الاسئلة الشائعة
كيف يتم تحديث شهادة التصنيف؟
يقوم المستخدم بتقديم طلب تحديث شهادة تصنيف من خلال خدمة تحديث شهادة التصنيف أو من خلال خدمة طلباتي حسب طلب المستفيد كالتالي:
1. تحديث بيانات الشهادة: ويمكن من خلالها تحديث اسم المنشأة واسم المالك في الشهادة
2. تحديث بيانات التواصل: ويمكن من خلالها تحديث بيانات التواصل الشخصية أو بيانات التواصل مع المنشأة
3. تحديث الأنشطة: ويمكن من خلالها تحديث الأنشطة وعكسها على شهادة التصنيف (يتم استرجاع الأنشطة حسب القطاع المصنف عليه المقاول)
ويتم اصدار شهادة جديدة بنفس الرقم وتاريخ الانتهاء للحالتين الأولى والثالثة