• الدخول على خدمات التفويض البلدي الإلكتروني
• اختيار الخدمة
• تنزيل نموذج خطاب التفويض وتعبئة النموذج وختمه من الجهة
• تسجيل بيانات ممثل الجهة ورفع نموذج التفويض
• مراجعة ممثل الجهة أقرب أمانةأو بلدية مصطحبا النسخة الأصلية من خطاب التفويض
• اعتماد الأمانة أو البلدية لطلب تفويض مدير حساب
خطاب تفويض مدير حساب المنشأة.
الاسئلة الشائعة
ما الأثر المترتب على رفض طلب تفويض مدير الحساب؟
يعتبر طلب التفويض ملغي، وعند الرغبة لإضافة مدير حساب على نفس المنشأة لابد من تقديم طلب تفويض جديد، وتصل رسالة نصية لجوال مقدم الطلب برفض الطلب.
ماهي الجهات التي تستهدفها الخدمة؟
تستهدف الخدمة الجهات التي ليس لها سجل تجاري مثل الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية أو المنشآت التجارية التي ترغب بممثل لها لا توجد بياناته في السجل التجاري للمنشأة.
هل يمكن تقديم أكثر من طلب تفويض مدير حساب لنفس المنشأة؟
هل الخدمة فورية؟
تتطلب الخدمة زيارة ممثل المنشأة لأقرب أمانة أو بلدية لمطابقة أصل خطاب التفويض مع الخطاب المرفق في الطلب.
ما هو دور موظف الأمانة / البلدية؟
مطابقة أصل خطاب التفويض مع الخطاب المرفق في الطلب، واعتماد الطلب أو رفضه.
ما الأثر المترتب على قبول طلب تفويض مدير الحساب؟
عند اعتماد الطلب يصبح مدير الحساب معتمدا ويستطيع استخدام جميع الخدمات المتاحة لمدير الحساب، وتصل رسالة نصية لجوال مقدم الطلب باعتماد مدير الحساب.
هل يمكن إضافة رقم تواصل على مستوى السجل التجاري أو رقم 700؟
نعم يمكن من خلال خدمة التفويض البلدي الإلكتروني.
ما هي خطوات إضافة رقم جوال للتواصل على مستوى السجل التجاري أو رقم 700؟
يمكن ذلك من خلال تسجيل الدخول على بوابة بلدي ثم الوصول للخدمة عن طريق المسار التالي:
خدمات بلدي/ التفويض البلدي الإلكتروني/ خدمات المفوض / منشآتي ثم اختيار المنشأة وإدخال رقم الجوال.
هل يوجد آلية للتحقق من رقم الجوال المدخل على مستوى السجل التجاري أو رقم 700؟
نعم، يتم إرسال رمز تحقق برسالة نصية على رقم الجوال المدخل وفي حال إدخال رمز التحقق بشكل صحيح فيتم حفظ رقم الجوال المدخل وربطه بالمنشأة.