طلب تنسيق مشروع مجدول

  • أضف إلى المفضلة
  • 100
    (2 صوت)

طلب تنسيق مشروع مجدول

خدمات تنسيق المشروعات الكبرى
هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، تتيح التبليغ المبكر عن المشاريع الإنشائية الكبرى وذلك بتقديم طلب تنسيق مشروع مجدول من خلال بوابة بلدي، ويمر هذا الطلب بدورة تنسيق واعتماد، ويتم إصدار تقرير تنسيق معتمد في حال موافقة الجهات، ويعتبر هذا التقرير متطلب لإصدار رخصة البناء الخاصة بهذا المشروع.

1) تقوم الجهة مالكة المشروع أو من تفوضه بتعبئة وإرسال طلب تنسيق مشروع مجدول بعد تسجيل الدخول على منصة تنسيق المشاريع الكبرى بمنصة بلدي والتأكد من صفة مقدم الطلب وصحة كامل البيانات والاطلاع على اشتراطات وتعهدات الخدمة والإقرار بقراءتها والالتزام بها. 
2) يتم نشر الطلب آليًــا على كامل الجهات المعنية (جهات التنسيق والاعتماد) وإشعارهم بوجود طلب وارد يجب الإفادة عليه خلال مهلة تنسيق محددة.
3) بمجرد قبول الطلب، يتم إشعار كافة الجهات المعنية ومقدم الطلب بإصدار تقرير تنسيق المشروع المجدول واتاحته للطباعة، وإدراجه في خطة المشاريع المجدولة.

1) يتعين على الجهة مالكة المشروع التبليغ المبكر عن المشروع لاستلامه كمشروع مجدول ويكون ذلك بتقديم الطلب خلال موعد محدد من كل عام ميلادي.
2) يتعين التحقق من صفة مقدم الطلب إذا كان (مالك منشأة /مدير منشأة) من وزارة التجارة أم مفوض عن منشأة عن طريق خدمة التفويض البلدي. 
3) يتعين أن يتوافق المشروع مع معايير تحديد المشروعات الإنشائية الكبرى المعرفة بحسب كل أمانة من حيث المساحة والميزانية وعدد الطوابق.  
4) يجب ألا يكون هناك تعارض زماني أو مكاني مع أي مشروع مجدول. 
5) يجب من الإقرار على الاشتراطات والتعهدات الخاصة بالخدمة.

تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات
الأفراد, الجهات الحكومية, المنشآت, الجهات الخيرية
الفئة المستهدفة
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
خدمات تنسيق المشروعات الكبرى
المنتج
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن