كيف يتم التعامل مع المخالفات والبلاغات في خدمات العقود المنزلية؟

  • حفظ الصفحة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
تسمح الخدمات بعرض وتصفية البلاغات الفعالة والمغلقة، بالإضافة إلى تسجيل ملاحظات على البلاغات وإغلاقها بعد قبول ردود الناقلين، كما يقوم النظام بعرض المخالفات المسجلة على الناقل المتعلقة بعقود النظافة المنزلية

لم تعثر على سؤالك

يمكنك التواصل معنا وارسال استفسارك من خلال
الهاتف
رقم الهاتف:
199040
Sunday - Thursday (8:00 - 22:00)
وقت الإستجابة: ساعات العمل
البريد
البريد الإلكتروني
حساب تويتر:
@Balady_CS
للإستفسار
خدمة الاستفسارات
تتيح لك هذه الخدمة إرسال استفسارك مباشرة.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
لا يوجد تقييمات الى الآن
زر لغة الاشارة نسخة الصم