يتم التقديم عن طريق قنوات التقديم المتاحة بإدخال جميع البيانات الإجبارية وتحديد تصنيف الخدمة وإرسال الطلب.
لا يوجد
لا يوجد اشتراطات أو غرامات
الاسئلة الشائعة
هل توفر البوابة و الأنظمة التابعة لها إيصال أو إشعار إتمام على إنجاز المعاملة؟
نعم، تتوفر ميزة إشعارات تظهر للمستفيد عبر منصة بلدي أو من خلال رسائل sms على كافة مراحل طلب الخدمة وعند إتمامها.
كيف يمكن معرفة حالة الطلب المرسلة؟
يقوم النظام بإرسال رسائل نصية بحالة الطلب بشكل دوري لمقدم الطلب، حيث يتم إعلامه بالحالة الحالية وتفاصيل بيانات المعالجة أو التعديلات - إن توفرت - ويمكن أيضًــا معرفة حالة الطلب عن طريق الوصول إلى شاشة "خدمة المواعيد" في منصة بلدي.
ماهي القنوات المتاحة لتقديم البلاغ؟
1. تطبيق بلدي.
2. بوابة بلدي.
3. مركز الاتصال 199040.
4. حسابنا على منصة X:
Balady_CS@.
هل يوجد رسوم لطلب الخدمة البلدية؟
يمكن أن يكون هناك رسوم لبعض تصنيفات طلبات الخدمة البلدية والتي يتم تعريفها من قبل الموظف المسؤول في الإدارة المعنية، حيث أنه سيتم إلغاء الطلب في حال عدم دفع الرسوم في الوقت المحدد.
كيف يمكن التقديم لخدمة طلب خدمة بلدية؟
يمكن تقديم طلبات الخدمة البلدية عن طريق منصة بلدي، أو تطبيق الجوال (بلدي) ومن خلال التواصل مع موظف مركز الاتصال 199040.
تسجيل الدخول
لأضافة رد
لا يوجد تعليقات