يتم عرض 1 - 6 of 6
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة
الأمانة الافتراضية
خدمة تتيح إمكانية عقد زيارة افتراضية بالتواصل مع موظف خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصية رفع الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة ومشاركة الشاشة للموظف المختص لتنفيذ المطلوب بكل يسر وسهولة دون عناء الحضور لزيارة مراكز الخدمة.
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
طلباتي - نظام علاقات العملاء
خدمة تُمكّن المستفيدين من الاستعلام عن طلباتهم البلدية المقدمة إلى الأمانات والبلديات عبر مختلف قنوات التقديم المتاحة.