التحول في "بلدي" .. من تطبيق لأصحاب الأعمال التجارية إلى تجربة رقمية لجميع ساكني المدينة

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
تدخل الخدمات البلدية في المملكة العربية السعودية حقبة جديدة مع تطوير تطبيق بلدي، حيث يعد التحول الذي تقوده وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التزاماً بالابتكار الرقمي ومواكبة التطور التقني المتسارع. إذ يقدم تطبيق "بلدي" تحديثات جديدة ومتطورة لتعزيز تجربة العميل، ليكون التطبيق موضعاً لكل ما يتعلق بخدمات المدينة.

يوفر التطبيق تجربة رقمية أكثر ثراء وتكاملاً، وذلك على مستوى الأنشطة التجارية أو الحياة اليومية ونشاطاتها المختلفة، ومرجعاً موثوقاً ومواكباً لما يستجد في الأحياء والطرق وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتوفرة في التطبيق عبر واجهة مستخدم سهلة وميسرة.

حيث جاءت الخريطة التفاعلية التي أطلقها التطبيق – بشكل تجريبي – ليسهل على ساكني المدينة الوصول إلى الخدمات و المرافق البلدية، كما تتيح الاطلاع على توزيع المحلات والأسواق لأكثر من ٣٠ مجمع تجاري في مدينة الرياض؛ وتخصيص التنبيهات الشخصية، وحالة الطقس، وتحديثات حالة الطرق وتنبيهات السرعة والفعاليات، وغيرها من المزايا المتعددة، ليغطي مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي الاحتياجات اليومية والتجارية.
ويتيح "بلدي" بعد تحديثه مشاركة ساكني المدينة في تحسينات الأماكن العامة، وتطوير المشهد الحضري وتبسيط الوصول إلى الخدمات البلدية، ليكون التحول الرقمي في التطبيق عاملً مساعداً في بناء مجتمع حيوي نابض بالحياة، ومساهماً في تكوين اقتصاد مزدهر ووطن طموح.
وعلى الصعيد التجاري، يستمر "بلدي" في تسهيل معاملات المستخدمين بما في ذلك إصدار الرخص وطلب الخدمات البلدية بكل يسر وسهولة، ما يجسد الرؤية المستقبلية للمملكة، والتي تدعو لتجربة الحياة الحضرية الفعالة والمشاركة في تشكيل مجتمع شامل رقمياً.
يمكنكم الان الانضمام إلينا في رحلة التحول الرقمي عبر تحميل تطبيق بلدي من خلال التفضل بزيارة الرابط: https://balady.gov.sa/ar/application/10698 والاستفادة من الخدمات البلدية السهلة والميسرة التي يضمها التطبيق، لخدمة ساكني المدينة وزوارها والاستمتاع بتجربتنا الحضرية والرقمية.
تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن