ENGLISH اتصل بنا تسجيل الخدمات المركزية
الأسئلة المتكررة
    1 - ما هي بلدي؟
    2 - كيف يمكنني التواصل مع بوابة بلدي؟
    3 - كيف يمكنني تقديم الملاحظات والمساعدة في تحسين "برنامج بلدي"؟
    4 - كيف يمكنني تغيير كلمة المرور المخصصة لحسابي؟
    5 - بعد انهائي من التسجيل في بوابة بلدي، تظهر لي رسالة خطأ أثناء عملية تسجيل الدخول، تفيد بأن الصفحة المطلوبة لا يمكن الوصول إليها؟
    6 - من هم المستخدمين المتاح لهم التسجيل في بوابة بلدي ؟
    7 - لم أستطع إكمال عملية التسجيل، حيث تظهر لي رسالة تنبيه "أعد المحاولة لاحقا", ماذا أفعل؟
    8 - عند محاولة التسجيل تظهر لي رسالة تفيد بأن "معرف المستخدم موجود مسبقا "، فماذا أفعل؟
    9 - ما هي الفائدة التي بالإمكان الحصول عليها من خلال التسجيل في بوابة بلدي؟
    10 - من هي الجهــة المعنية بإجراء وتنفيذ طلبي؟
    11 - هل بمكنني متابعة التحديثات على طلبي المقدم عبر بوابة " بلدي " ؟
    12 - هل هناك حـــاجة إلى زيارة الأمانة/البلدية بعد تقديم الطلب من خلال بوابة "بلــــــــدي"؟
    13 - كيف يمكنني متابعة طلبي؟
    14 - كيف يمكنني دفع الرسوم المستحقة؟
    15 - هل يمكنني التقديم على الخدمات البلدية لأي من امانات المملكة ؟
    16 - هل تتمتع "بوابة بلدي" بدرجة أمان كافية لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بي؟
    17 - ما هي آلية الدخول للخدمات الالكترونية ؟
    18 - ما هي آلية الدخول للخدمات التفاعلية ؟
    19 - ما هي آلية الدخول للخدمات المعلوماتية ؟
    20 - هل بإمكاني متابعة طلباتي ؟
    21 - ما هي الحالات التي يمر بها الطلب لخدمة "الرخص الأنشائية"؟
    22 - ما هي الحالات التي يمر بها الطلب لخدمة "الرخص المهنية"؟
    23 - هل هناك مسؤول عن استقبال وتحليل التقييم الذي أقوم بتزويده؟
    24 - من سيقوم بتقييم أفكــاري التي أقوم بإضافتها؟
    25 - كيف أعرف إذا فكرتي قد تم ترشيحها واختيارها؟
    26 - هل سيتم الأخذ بمرئياتي التي قمت بإضافتها عن القرارات؟
    27 - هل يتم تحديث المعلومات البلدية بشكل دائم ؟
    28 - من يقوم بتحديث المعلومات البلدية؟
    29 - هل قائمة المكاتب الهندسية المنشورة على البوابة تمتاز بالشمولية؟

​​​​​​​​​​​