Language User Setting Search Arrow Right/Left Arrow down Text-increase Text-decrease Text-normal doc-check doc-reload doc-remove doc-delete doc-transfer doc-edit doc-stop calc manual sanctions time bell icon boxs icon logout icon more icon close icon close icon Commercial icon structural icon next icon shop icon wagon icon ice cream truck food truck food cart filter cart right arrow draft

خدمة الاستفسارات العامة

ابدأ الخدمة

تعريف الخدمة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.

متطلبات الخدمة

رسوم الخدمة

لا يوجد رسوم

دليل المستخدم

تحميل الدليل

الغرامات والجزاءات

لا يوجد

وقت تنفيذ الخدمة

3 أيام

خطوات التقديم

  • تسجيل الدخول في تطبيق/ بوابة بلدي.
  • اختيار خدمة "الاستفسارات العامة".
  • تعبئة نموذج الاستفسار (الأمانة / فئة التصنيف / التصنيف الرئيسي / الفرعي / التخصصي / إضافة وصف الاستفسار).
  • إرفاق مرفقات حسب الحاجة (اختياري).
  • تقديم الاستفسار.
  • استلام إشعار برقم الاستفسار للمتابعة.

المتطلبات

  • التسجيل في تطبيق / بوابة بلدي.
  • توفر رقم جوال صحيح للمستفيد لاستلام الإشعارات.

الاشتراطات و الموافقات الحكومية

  • لا يوجد

ملاحظات / تنبيهات

  • مطابقة وصف الاستفسار للتصنيف المختار، سيعزز من سرعة إنجاز الرد عليه من قبل جهة الاختصاص بالوزارة.

اتفاقية استخدام نظام بلدي للخدمات الإلكترونية

محادثة فورية آمر