تعريف الخدمة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
متطلبات الخدمةرسوم الخدمة
لا يوجد رسومدليل المستخدم
تحميل الدليلالغرامات والجزاءات
لا يوجدوقت تنفيذ الخدمة
3 أيامخطوات التقديم
- تسجيل الدخول في تطبيق/ بوابة بلدي.
- اختيار خدمة "الاستفسارات العامة".
- تعبئة نموذج الاستفسار (الأمانة / فئة التصنيف / التصنيف الرئيسي / الفرعي / التخصصي / إضافة وصف الاستفسار).
- إرفاق مرفقات حسب الحاجة (اختياري).
- تقديم الاستفسار.
- استلام إشعار برقم الاستفسار للمتابعة.
المتطلبات
- التسجيل في تطبيق / بوابة بلدي.
- توفر رقم جوال صحيح للمستفيد لاستلام الإشعارات.
الاشتراطات و الموافقات الحكومية
- لا يوجد
ملاحظات / تنبيهات
مطابقة وصف الاستفسار للتصنيف المختار، سيعزز من سرعة إنجاز الرد عليه من قبل جهة الاختصاص بالوزارة.
اتفاقية استخدام نظام بلدي للخدمات الإلكترونية